معهد فتيات فؤاد خميس النموذجي الأزهري

مرحبا بك عزيزي الزائر و نرجو منك التسجيل و المشاركة في المنتدى
معهد فتيات فؤاد خميس النموذجي الأزهري

مدينة العاشر من رمضان - محافظة الشرقية

السادة زوار المنتدى الكرام لوحظ ظهور منتديات آخرى حديثا تحمل نفس اسم هذا المنتدى فنحن لنا السبق و الريادة و من ثم وجب التنويه أنه لا يوجد منتدى رسمي آخر يمثل المعهد و إدارته و معلميه و طلابه سوى هذا المنتدى و نناشد القائمين على تلك المنتديات المقلدة تغيير أسماء تلك المنتديات إلى اسم آخر
تم عمل مراجعة لمادة اللغة الإنجليزية من خلال غرفة الدروس الصوتية ... و قد لاقت التجربة نجاحا باهرا و إقبالا من الطالبات و طالبوا بالمزيد من هذه الدروس في جميع المواد

التحق بالدردشة

التحق بغرفة الدردشة في أسفل الصفحة الرئيسة و استمتع بالمناقشات و تبادل الأراء و التعارف بالأصدقاء

وسام التميز

اقرأ في المصحف الشريف

المواضيع الأخيرة

الطالبة المثالية

تصويت

ساعة

>

خـــــدمــــات المـــوقـــــع

تعرف على نبيك صلى الله عليه و سلم


    بالصور.. إنهاء إضراب مدرسى المعاهد النموذجية بالعاشر من رمضان

    شاطر
    avatar
    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 260
    تاريخ التسجيل : 22/11/2010
    العمر : 39
    الموقع : makram.ibda3.org

    بالصور.. إنهاء إضراب مدرسى المعاهد النموذجية بالعاشر من رمضان

    مُساهمة  Admin في الأحد سبتمبر 25, 2011 8:39 am

    أنهى اليوم، الخميس، معلمو المعاهد الأزهرية النموذجية بمدينة العاشر من رمضان إضرابهم بعد لقاء مع الشيخ عبد اللطيف عد القادر، وكيل وزارة الأزهر بالشرقية ورئيس الإدارة المركزية للمناطق الأزهرية ومسئول الموازنة بالشرقية، مع 21 مندوبا عن المعاهد الأزهرية، وذلك للاستماع إلى مطالبهم وتحقيقها.

    ووعد وكيل وزارة الأزهر العاملين بحل مشاكلهم وتحقيق متطلباتهم. والثلاث مجمعات هم مجمع "عمر ابن عبد العزيز" بالمجاورة 48 ومجمع "طلعت عبد السميع" بالمجاورة 15 ومجمع "فؤاد خميس"بالمجاورة 32" قد أضربوا عن العمل منذ يومين.

    ورفعوا لافتات تطالب بمطالب محددة ومجمع عليها فى أكثر من 15 معهدا، والمطالبة بتثبيت الـ 85% جهود العاشر من رمضان بصفتها منطقة نائية مثل (مدينة بدر والشروق والقطامية)، والمطالبة بتثبيت حوافز المعاهد النموذجية كما كان يعمل بها سابقا حفاظا على استقرار العملية التعليمية، وأسوة بالمدارس التجريبية بالتربية والتعليم المطالبة بصرف حافز الـ 200% كحافز مستقل كباقى موظفى الدولة، نظرا لتدنى المرتبات فى ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار وعدم احتساب الكادر الخاص ومكافأة الامتحانات.

    مطالبين بتثبيت المتعاقدين سواء كان تعاقدا داخليا أو تعاقدا بنظام المسابقات، أسوة بوزارة التربية والتعليم عمل نقابة مهنية خاصة بالمعلمين والعاملين بالأزهر، أسوة بمعلمى التربية والتعليم، حيث يخصم من المرتب اشتراك النقابة شهرى، بالإضافة إلى العديد من المشاكل والتى تواجه المعلمين والعمال بالمعاهد.




    المصدر جريدة اليوم السابع : http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=497937&SecID=296

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 8:59 am