معهد فتيات فؤاد خميس النموذجي الأزهري

مرحبا بك عزيزي الزائر و نرجو منك التسجيل و المشاركة في المنتدى
معهد فتيات فؤاد خميس النموذجي الأزهري

مدينة العاشر من رمضان - محافظة الشرقية

السادة زوار المنتدى الكرام لوحظ ظهور منتديات آخرى حديثا تحمل نفس اسم هذا المنتدى فنحن لنا السبق و الريادة و من ثم وجب التنويه أنه لا يوجد منتدى رسمي آخر يمثل المعهد و إدارته و معلميه و طلابه سوى هذا المنتدى و نناشد القائمين على تلك المنتديات المقلدة تغيير أسماء تلك المنتديات إلى اسم آخر
تم عمل مراجعة لمادة اللغة الإنجليزية من خلال غرفة الدروس الصوتية ... و قد لاقت التجربة نجاحا باهرا و إقبالا من الطالبات و طالبوا بالمزيد من هذه الدروس في جميع المواد

التحق بالدردشة

التحق بغرفة الدردشة في أسفل الصفحة الرئيسة و استمتع بالمناقشات و تبادل الأراء و التعارف بالأصدقاء

وسام التميز

اقرأ في المصحف الشريف

المواضيع الأخيرة

الطالبة المثالية

تصويت

ساعة

>

خـــــدمــــات المـــوقـــــع

تعرف على نبيك صلى الله عليه و سلم


    شيخ الأزهر يقرر عودة حافز الإثابة للمعاهد النموذجية

    شاطر
    avatar
    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 260
    تاريخ التسجيل : 22/11/2010
    العمر : 39
    الموقع : makram.ibda3.org

    شيخ الأزهر يقرر عودة حافز الإثابة للمعاهد النموذجية

    مُساهمة  Admin في الجمعة أكتوبر 07, 2011 8:57 pm

    أصدر الدكتور أحمد الطيب- شيخ الأزهر- تعليمات مشددة إلي رؤساء المناطق الأزهرية علي مستوي الجمهورية خلال لقائه بهم أمس الأول الخميس بإلزام شيوخ المعاهد الأزهرية بارتداء الزي الأزهري علي أن يتم توقيع عقوبة علي المخالفين.

    من جهة أخري أكد شيخ الأزهر علي تجميع الامتحانات في كل مركز إداري وعدم السماح بآداء الامتحانات في القري بسبب تناثر اللجان في القري البعيدة ما يصعب السيطرة عليها.

    وطالب"الطيب"بتفعيل منشور رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بشأن قبول الطلاب الحاصلين علي الشهادة الإعدادية الأزهرية في الصف الأول الثانوي بالمدارس الفنية الصناعية بوزارة التربية والتعليم وأن يتم التنبيه علي المناطق الأزهرية والمعاهد التابعة لها بالإعلان عن فتح باب القبول للتعليم الفني الصناعي للطلاب الحاصلين علي الشهادة الإعدادية الأزهرية في العام الدراسي 2010/2009ومخاطبة مدير التعليم الفني الصناعي بمديرية التربية والتعليم في دائرة المنطقة الأزهرية لمعرفة العدد المطلوب قبوله من طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية بتلك المديريات طبقا للقرار، علي أن يجري تنسيق داخل كل منطقة للطلاب المتقدمين للالتحاق بالمدارس الفنية الصناعية طبقا للعدد المطلوب من كل منطقة بالتعاون مع وزارة التعليم وموافاة قطاع المعاهد بالأعداد التي تم قبولها في التعليم الفني.

    كما قرر شيخ الأزهر استئناف صرف حافز الإثابة وقدره 150 جنيهاً شهرياً لجميع العاملين في المعاهد النموذجية والتي كان شيخ الأزهر الراحل محمد سيد طنطاوي قرر وقف صرفها قبل وفاته بعام واحد.

    وأكد شيخ الأزهر أن من يتم اختيارهم من الدعاة للإعارة يخضعون لثلاثة اختبارات شفوي ثم تحريري ثم شفوي دون أي مجاملة أو وساطة كما كان يحدث من قبل.. وصار لكل داعية الحق في الحصول علي فرصته كاملة في الإعارة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 17, 2018 5:14 am