معهد فتيات فؤاد خميس النموذجي الأزهري

مرحبا بك عزيزي الزائر و نرجو منك التسجيل و المشاركة في المنتدى
معهد فتيات فؤاد خميس النموذجي الأزهري

مدينة العاشر من رمضان - محافظة الشرقية

السادة زوار المنتدى الكرام لوحظ ظهور منتديات آخرى حديثا تحمل نفس اسم هذا المنتدى فنحن لنا السبق و الريادة و من ثم وجب التنويه أنه لا يوجد منتدى رسمي آخر يمثل المعهد و إدارته و معلميه و طلابه سوى هذا المنتدى و نناشد القائمين على تلك المنتديات المقلدة تغيير أسماء تلك المنتديات إلى اسم آخر
تم عمل مراجعة لمادة اللغة الإنجليزية من خلال غرفة الدروس الصوتية ... و قد لاقت التجربة نجاحا باهرا و إقبالا من الطالبات و طالبوا بالمزيد من هذه الدروس في جميع المواد

التحق بالدردشة

التحق بغرفة الدردشة في أسفل الصفحة الرئيسة و استمتع بالمناقشات و تبادل الأراء و التعارف بالأصدقاء

وسام التميز

اقرأ في المصحف الشريف

المواضيع الأخيرة

الطالبة المثالية

تصويت

ساعة

>

خـــــدمــــات المـــوقـــــع

تعرف على نبيك صلى الله عليه و سلم


    صرف حافز الأداء لمعلمي الأزهر بالزيادة الجديدة خلال أيام

    شاطر
    avatar
    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 260
    تاريخ التسجيل : 22/11/2010
    العمر : 39
    الموقع : makram.ibda3.org

    صرف حافز الأداء لمعلمي الأزهر بالزيادة الجديدة خلال أيام

    مُساهمة  Admin في الجمعة أكتوبر 07, 2011 9:03 pm

    أكد الشيخ عثمان زوبعة أمين عام المجلس الأعلي للأزهر أنه سيتم خلال الأيام المقبلة اتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لصرف حافز الأداء لشاغلي الوظائف التعليمية بالأزهر بالقاهرة والأقاليم بالزيادة الجديدة أسوة بنظرائهم في التربية والتعليم اعتبارا من أول أكتوبر الحالي.. تنفيذاً لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر بمساواة معلمي الأزهر بنظرائهم بالتربية والتعليم في كل الامتيازات المالية.
    قال في تصريحات خاصة لـ "المساء" إنه سيتم صرف هذا الحافز بما يعادل 125% بدلاً من 75% من المرتب الاساسي شهرياً لشاغلي وظيفة معلم مساعد بمختلف المناطق التعليمية الأزهرية بالقاهرة والأقاليم و75% بدلاً من 50% من المرتب الاساسي لشاغلي وظيفة معلم و50% بدلا من 25% من المرتب الاساسي لشاغلي وظيفة معلم أول.. أسوة بما تم في التربية والتعليم.
    أضاف أن الأزهر سوف يرفع إلي مجلس الوزراء خلال ساعات مشروع قرار بصرف هذا الحافز بالزيادة الجديدة موضحا انه سيتم صرف هذا الحافز قبل هذه الزيادة لشاغلي الوظائف التعليمية بالأزهر بأثر رجعي اعتبارا من أول يوليو الماضي لمساواتهم بنظرائهم بالتربية والتعليم.


    المصدر: جريدة المساء http://www.almessa.net.eg/

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 8:58 am