معهد فتيات فؤاد خميس النموذجي الأزهري

مرحبا بك عزيزي الزائر و نرجو منك التسجيل و المشاركة في المنتدى
معهد فتيات فؤاد خميس النموذجي الأزهري

مدينة العاشر من رمضان - محافظة الشرقية

السادة زوار المنتدى الكرام لوحظ ظهور منتديات آخرى حديثا تحمل نفس اسم هذا المنتدى فنحن لنا السبق و الريادة و من ثم وجب التنويه أنه لا يوجد منتدى رسمي آخر يمثل المعهد و إدارته و معلميه و طلابه سوى هذا المنتدى و نناشد القائمين على تلك المنتديات المقلدة تغيير أسماء تلك المنتديات إلى اسم آخر
تم عمل مراجعة لمادة اللغة الإنجليزية من خلال غرفة الدروس الصوتية ... و قد لاقت التجربة نجاحا باهرا و إقبالا من الطالبات و طالبوا بالمزيد من هذه الدروس في جميع المواد

التحق بالدردشة

التحق بغرفة الدردشة في أسفل الصفحة الرئيسة و استمتع بالمناقشات و تبادل الأراء و التعارف بالأصدقاء

وسام التميز

اقرأ في المصحف الشريف

المواضيع الأخيرة

الطالبة المثالية

تصويت

ساعة

>

خـــــدمــــات المـــوقـــــع

تعرف على نبيك صلى الله عليه و سلم


    أكاديمية المعلمين لا تعترف.. بشهادة "الدراسات الإسلامية"!!

    شاطر
    avatar
    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 260
    تاريخ التسجيل : 22/11/2010
    العمر : 39
    الموقع : makram.ibda3.org

    أكاديمية المعلمين لا تعترف.. بشهادة "الدراسات الإسلامية"!!

    مُساهمة  Admin في الأحد ديسمبر 12, 2010 9:32 am

    شكا عدد من العاملين بالمعاهد الأزهرية بمنطقتي القاهرة والشرقية من ان إدارات التنسيق بالمنطقتين رفضت ترقيتهم لدرجة شيخ معهد أو وكيل معهد بدعوي أنهم غير تربويين.. وطالبتهم بالحصول علي شهادة التأهيل التربوي.

    قالوا في رسالة ل "المساء الديني": اننا خريجو كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين بجامعة الأزهر وقد درسنا المواد التربوية ومناهج علم النفس وطرق التدريس التي كانت مقررة علي كلية التربية.. واحضرنا شهادة من الكلية تفيد ذلك.. وتقدمنا بها إلي إدارات التنسيق بالمنطقتين لكنها اخبرتنا ان الاكاديمية المهنية للمعلمين لم تعترف بشهادة الكلية وتصر علي اجتياز دبلومة التأهيل التربوي قبل الترقية إلي شيخ أو كيل معهد!!

    أوضح السيد عبدالله محمد محمد من القاهرة ومحمد إسماعيل عطوة والسيد عبدالحميد علي ويوسف محمود سيد ويوسف شحتة يوسف ومحمد محمد السيد من الشرقية أنهم الآن بدرجة معلم أول "أ" ومن حقهم الترقي إلي منصب وكيل أو شيخ معهد وفقاً لقانون كادر المعلمين.. وتساءلوا: كيف ندرس دبلومة التأهيل التربوي.. ونحن في الاساس درسنا جميع المواد التربوية التي كانت مقررة علي كلية التربية خلال الفرقتين الثالثة والرابعة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين؟!

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 20, 2018 6:27 pm